نظره وؤى *من وحي قلمي*

مع كل غروب شمس أقف بناظري للسماء بإنتظار
بزوغ شمس جديده محملة بأشعة من الأمل
وصباح من التفاؤل ويوم جديد مفعم بالسعادة.



** من وحي قلمي **

من أنا

صورتي
الرياض, المملكه العربيه السعوديه, Saudi Arabia
احاول ممارسه هوايتي عبر الكتابه والتعبير عن آرائي بنشرها في هذه المدونة.

نوورتوا مدونتي

أحب أن ارحب بكم في مدونتي الجديدة

اتمنى أن ارى تعليقاتكم وملاحضاتكم على المدونة او المواضيع المطروحة.

ارجوا أن تنال إعجابكم
شاكره لكم

الأحد، 17 يوليو 2011

مشهد وتعليق..

 مشهد ..


هو: سأخرج من حياتك ..  كل شيء بيننا قد انتهى
هي : في حاله صمت وصدمه
هو :  يصرخ قائلا ..لا تقولي لي أنك لا تستطيعي العيش بدوني
هي : لا لن أقول ذلك ..  أنا فعلا أستطيع العيش بدونك
لكن أنا فقط لا أريد أن أعيش بدونك
 

هو : إنتقلت حاله الصمت والذهول منها إليه
فهو المصدوم الآن 


 تعليـــق..

 


جميعنا نستطيع العيش بدون  الآخر ، لكن جهلنا عن هذه الإستطاعة  هو ما يحتم علينا البقاء مع الآخر وعدم ألإنفصال عنه وعدم تقبل الفكرة بحد ذاتها
لذلك لا تجرب أبدا أن تبتعد عن الأشخاص الذين تحبهم  حتى لا يكتشفوا قوتهم في العيش بدونك ، بالعكس كن بقربهم  و تغلغل في حياتهم وإملىء أعينهم بصوره طيفك حتى تحجب عنهم  رؤيه حقيقه قدرتهم على العيش بدونك ، كن ظلهم حتى لا ينكشف السر.





 من وحي قلمي 
مع تحياتي 
 roo7 al2mal
:)

 

هناك 3 تعليقات:

brandon يقول...

ولكن ماذا حينما تكشف الظروف هذا المستور و يتضح للآخرين أن رحيلهم أو فراقهم .. بعدهم أو غيابهم ،، صعبة علينا كثيرا ولا نستطيع العيش بدونهم !!

هل سنكون مشاعرنا مثل الساحل يوم أن تصفعه امواج الوحشة ؟!

رووح الأمل يقول...

اولا يشرفني مرورك
ثانيا لا إجابه عندي لتساؤلك
ظاسعدني مرورك
اتطلع لزيارتك وتعليقاتك الجميله

Tasneem Adel يقول...

جميله :)