نظره وؤى *من وحي قلمي*

مع كل غروب شمس أقف بناظري للسماء بإنتظار
بزوغ شمس جديده محملة بأشعة من الأمل
وصباح من التفاؤل ويوم جديد مفعم بالسعادة.



** من وحي قلمي **

من أنا

صورتي
الرياض, المملكه العربيه السعوديه, Saudi Arabia
احاول ممارسه هوايتي عبر الكتابه والتعبير عن آرائي بنشرها في هذه المدونة.

نوورتوا مدونتي

أحب أن ارحب بكم في مدونتي الجديدة

اتمنى أن ارى تعليقاتكم وملاحضاتكم على المدونة او المواضيع المطروحة.

ارجوا أن تنال إعجابكم
شاكره لكم

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

مما أخترته لكم


انا لا استطيع ان اقوم بكل الذي اريده في ارض الواقع لاكن احلامي هي منفذي الوحيد لذلك.






ان كنت تريد الطيران لكنك لم تستطع ... إكتف بإغماض عينيك وإسترخ فستجد أنك حلقت في سماء مخيلتك.



إن كنت يقض فلن تصدم بالمفاجات لانك وبكل تاكيد كنت متوقعا حدوثها .



إن كانت حساباتك جيده فأنت تستطيع التنبؤ بحياتك المستقبليه غالبا وليس دائما... لانه لابد من وجود مفاجأه او كارثه بإنتظارك.



مع كل قلب مفعم بالحياه ومحب لابد من وجود يأس يعتريه فليست كل الابواب تفتح دوما.



إن كنت في عالم أعمى فنصيحتي لك لاتبصر لأنك قد تندم لإقترافك هذا الخطأ.. لانه من الصعب أن تقنع من لايستطيع الرؤيه بما تراه أنت...

فهمو لم يرى التفاحه فكيف تقنعه بأنها موجوده وأن لونها أحمر.




** من وحي قلمي **


ليست هناك تعليقات: