نظره وؤى *من وحي قلمي*

مع كل غروب شمس أقف بناظري للسماء بإنتظار
بزوغ شمس جديده محملة بأشعة من الأمل
وصباح من التفاؤل ويوم جديد مفعم بالسعادة.



** من وحي قلمي **

من أنا

صورتي
الرياض, المملكه العربيه السعوديه, Saudi Arabia
احاول ممارسه هوايتي عبر الكتابه والتعبير عن آرائي بنشرها في هذه المدونة.

نوورتوا مدونتي

أحب أن ارحب بكم في مدونتي الجديدة

اتمنى أن ارى تعليقاتكم وملاحضاتكم على المدونة او المواضيع المطروحة.

ارجوا أن تنال إعجابكم
شاكره لكم

الخميس، 11 أغسطس 2011

لا أنتمي إلى موطنك

 موطنك ليس لي بموطن


لم أعد أرغب بالبقاء
أريد الرحيل .. الهرب
من شبح أطيافك التي تطاردني
طيف حب .. طيف رغبة .. طيف إمتهان
سئمت المنزلة المتدنية التي إخترتها لي
لم تسمح لي لا بالإرتقاء ولا الهرب
تطاردني أينما ذهبت
حتى في هروبي
أجد أنني أهرب منك إليك
كيف لي  أن أحظى بالخلاص
بالحريه .. بالإنطلاق نحو حياتي الجميلة البريئه
التي شوهتها بعذوبة كلامك وخبث سحرك
أتخبط هاربة من عالمك من خيالك
تستعطفني بنظراتك
فأجر  أذيال الخيبة عائدة إليك
تهاجمني  الملائكه  تحذرني من دهاء شيطانك
تردعني وتوقفني من  خطوات أقدامي التي تتجه مقبلة عليك

تذكرني ملائكتي ببقايا كرامة أنثى 
فأنا على وشك فقدان ما بقي لي من كرامه منذ أن أُمتُهِنْتُ بإسم الحب

قل كيف لي
أن أحظى بالخلاص
بالحريه .. بالإنطلاق نحو حياتي الجميلة البريئة
فأنا لم أعد أرغب بالبقاء  
فطيوفك لا زالت تلاحقني
تحاصرني ..
لأمكث في موطنك
وموطنك ليس لي بموطن


بقلمي/منى عبد الله (رووح الأمل )



هناك 3 تعليقات:

sweetnona555 يقول...

:( روعة

رووح الأمل يقول...

مرورك الأروع
:)
لا تحرميني تواصلك

غير معرف يقول...

روووووعه ماشاء الله عليك