نظره وؤى *من وحي قلمي*

مع كل غروب شمس أقف بناظري للسماء بإنتظار
بزوغ شمس جديده محملة بأشعة من الأمل
وصباح من التفاؤل ويوم جديد مفعم بالسعادة.



** من وحي قلمي **

من أنا

صورتي
الرياض, المملكه العربيه السعوديه, Saudi Arabia
احاول ممارسه هوايتي عبر الكتابه والتعبير عن آرائي بنشرها في هذه المدونة.

نوورتوا مدونتي

أحب أن ارحب بكم في مدونتي الجديدة

اتمنى أن ارى تعليقاتكم وملاحضاتكم على المدونة او المواضيع المطروحة.

ارجوا أن تنال إعجابكم
شاكره لكم

الجمعة، 26 أغسطس 2011

لحظـــات ضعف..

"آخر مرة"


في دفتر يومياتي  أنتزع دائماَ أول صفحة
لتبدو لي صفحتي الجديدة بيضاء نقية خادعة بذلك نفسي وكأنني لم أدون شيئا فيما نزعت من ورق ..
في عالم أفكاري أُنهي كل فكره بجملة لن أعاود التفكير بذلك مجدداً..
في بحور رغباتي وما أفعل أختم كل فعل خاطىء بعبارة آخر مره ..
وكم هي كثيره  عدد المرات الأخيرة في حياتي
فلحظات الضعف تتخلل أي إنسان قوي
فلا بأس بالضعف أحيانا
فما أوجد الله الضعف إلا لحكمة
حتى تتلمس مواضع القوة
فلا تكن قاسٍ على نفسك
وأنا عن نفسي سيأتي يومٌ ما وأسأم  الوعود الزائفة
ويصبح لدي في كل شيء أبغضه آخر مرة
ويمتلىء دفتر يومياتي بأوراق ناصعه البياض دون الحاجه مني لنزع أي ورقة لأبدأ بها
و أفكاري  .. آه يا أفكاري
سيأتي الوقت الذي يدرك به عقلي ماهية الأفكار التي تستحق حيزاً من تفكيري
و أتحرر من كل شيء "لآخر مرة"

بقلمي/منى عبدالله
رووح الأمل

ليست هناك تعليقات: